RSS

لا تقل وداعاً ابداً .. 35

27 نوفمبر

mmmm

 

 

 

الفصل 35

لا جدوى على الاطلاق ..

” جيجونغ اه ~ ” فتح يونهو الباب و هو ينادي جيجونغ , لم يكن جيجونغ بالداخل شعر يونهو بالذعر من ذلك

بحث في كل الغرفه و لكن لا احد .

“انه ليس هنا ؟ هل تاهه في الخارج ؟ ” فكر يونهو

“اوبا ” دخلت جيسكا للغرفه

“جيجونغ ليس هنا ” قال يونهو و خرج من الباب

“اوبا ” انتحبت جيسكا لتستحوذ على انتباه يونهو , لم يهتم لها يونهو لذا تبعته و امسكت يده ” اوبا انت تخاف كثيراً , ربما ذهب ليشتري الطعام ”

“جيجونغ لا يحمل المال معه فأين سيكون الان ؟ ” رفع يونهو صوته عليه

“اوبا .. ” تمتمت جيسكا بعدما شعرت بأن يونهو غاضب

“انا متأكد بأنه لم يرجع الى هنا ” اكمل يونهو طريقه

“اوبا ساتي معك ” تبعته جيسكا

“لا .. ابقي هنا , لا تذهبي الى اي مكان ” قال يونهو بغضب

تنهدت جيسكا باحباط ” دائماً جيجونغ اليس كذلك ؟ ”

ركض يونهو في الخارج بحثاً عن جيجونغ نظر حوله بقلق و هو ينادي اسم جيجونغ

——————————————–

” أراك غداً ” قال الرجل الوسيم لصديقه ثم نظر للمقاعد , كان هناك شخص نائم ثم توجهه اليه

” هاي !! انت بخير ؟ ” لم يجبه عندما امسك على كتفه و هزه

“امم ” تحرك

“لا ينبغي ان تنام هنا ستصاب بالبرد ” نظر الى وجهه و ابتسم

مسح جيجونغ عينيه و نظر اليه

“ايه ؟ هذا انت ؟ ” قال الرجل و هو ينظر الى جيجونغ

” اممم .. هل تعرفني ؟ ” سأل جيجونغ و نصف عينيه مغلقه

“لقد التقينا مسبقاً , لست متأكداً من انك تتذكرني لكن انا … ” سقط جيجونغ بين ذراعي الرجل

“هل انت بخير ؟ ”

“انا بخير , شكراً ” نهض جيجونغ ” يجب ان اذهب ” وقف جيجونغ على رجليه

” هل انت متأكد ” سأله الرجل بينما يشاهد جيجونغ يمشي بعيداً

“انا بخــ …. ” اغمي على جيجونغ قبل ان ينهي كلماته

بعد دقائق ..

جيجونغ سمع صوت احدهم يطهو .

نظر جيجونغ من حوله نهض ثم نهض من السرير ” اين انا ؟ ” جيجونغ سأل نفسه

“اوه .. انت مستيقظ ” قال له و توجه الى جيجونغ الى جيجونغ و معه وعاء ممتلئ بالحساء

“من انت و اين انا ؟ ” سأل جيجونغ

ابتسم له الرجل ” لقد اغمي عليك في الشارع لذا احضرتك الى شقتي ”

“ايه ؟ ”

” خذ تناول هذا ” قال له

“امم شكراً و لكن يجب ان اذهب ” قال جيجونغ و كان على وشك المغادره و لكنه شعر بألم في رأسه

” لا يجب ان تتحرك ” قال و هو يساعد جيجونغ على الجلوس

” لكن يجب ان اذهب ”

” ارتاح اولاً و تناول الطعام , عندما تستعيد قوتك يمكنك الذهاب ”

“شكراً لك ” ابتسم جيجونغ

” لا بأس , نحن من كوريان يجب علشان ان نساعد بعضنا في البلاد الاجنبيه ” ابتسم لجيجونغ

” اسمي تشوي دونغ ووك , من اللطيف ان اقابلك ” مد يده الى جيجونغ ليصافحه

“مرحباً انا كيم جيجونغ ”  مد يده جيجونغ

 

عودة الى سيئول ..

جونسو و تشانغمين لا يزالان جالسين عند نهر الهان , قضيا وقتاً ممتعاً معاً و لم يلاحظا بأن الوقت اصبح متأخراً

” شكراً جونسو , لقد جعلتني اشعر بالتحسن” قال تشانغمين و هو ينظر الى السماء

“من دواعي سروري , بالاضافة … نحن صديقان اليس كذلك ؟ ”

“امم ” اومأ تشانغمين

فجأة بدأت السماء تمطر ” اوموو ” نهضا بسرعه و هما يضحكان

“اااه ” تعثر جونسو و وقع على ركبتيه

“جونسو ياا ~ هل انت بخير ؟ ” سأل تشانغمين و هو يساعد جونسو على الوقوف

جونسو ضحك و هو يقف على رجليه ثم ذهبا تحت الجسر ليحتميا من المطر , جونسو التفت ليلتقي وجهه بوجه تشانغمين

جونسو كان يحتضن خصر تشانغمين و جسديهما ملتصقان , نظر تشانغمين الى جونسو و ادرك بأن جونسو يحدق به .

كان يحدقان بببعضهما البعض , شعر جونسو بأن قلبه يخفق بشده بسبب قربه من تشانغمين

جونسو كان يحدق بشفتي تشانغمين التي كانت تقترب ببطء من شفتيه , جونسو ادرك ما سيحدث و دفع نفسه بلطف بعيداً عن تشانغمين ” مــ .. ماذا تفعل ؟ ” قال جونسو

“انا .. انا اسف ”

“لابد .. من ان نذهب الان ” قال جونسو

زيف تشانغمين ابتسامته ” شكراً جونسو .. على وقتك اليوم ”

“لا بأس ”

“اذاً .. اعتقد بأننا نستطيع ان نقول بأن هذا كان موعداً ؟ ” قال تشانغمين بابتسامه خجوله

“ايه ؟ ” اتسعت عيني جونسو ” موعد ؟ ” قال جونسو بصدمه

“ما الامر ؟ كنت امزح فقط ” ضحك تشانغمين

“تشانغمين اه ~ يجب ان نذهب الان ” قال جونسو و ركض الى سيارة تشانغمين

” ياا ما الامر ؟ ” سأل تشانغمين بينما تبع جونسو الى السيارة

” تشانغمين اه ~ من فضلك خذني الى كافيه رايزنغ صَن ”

“ايه ؟ ”

“فقط خذني الى هناك ” انتحب جونسو

“حسناً ” قال تشانغمين بينما لا لم يفهم ماذا يريد جونسو

“يوتشون اه ~ انت لا تزال تنتظرني اليس كذلك ؟ لقد قلت بأنك ستنتظر ” فكر جونسو

——————————————————

” انت لم تأتي فعلاً ” فكر يوتشون بينما المطر يهطل ” كان يجب علي ان اعرف بأنك لن تأتي ”

بعد عدة دقائق توقفت سيارة تشانغمين و نزل جونسو من السيارة , نظر جونسو حوله و لكن لم يجد يوتشو

عندها دخل الى الكافيه ” عذراً آجاشي .. هل رأيت رجلاً  وسيماً ينتظر هنا لوقت طويل ؟ ” سأل جونسو

نظر الرجل الى جونسو ” انت كنت هنا اليوم و انتظرت !!! ”

“ااايييش ليس انا شخص اخر ” قال جونسو

” يجب ان تكون اكثر دقه في وصفك اذاَ هنا الكثير من الرجال الوسيمين ” رد الرجل العجوز

“حسناً هل اتى الكثير من الزبائن اليوم ؟ ”

“في الحقيقة كان هناك رجل ينتظر , لكن ساعه بقي ينتظر خارج الكافيه طوال اليوم , اعتقد بأن حبيبته لم تظهر طوال اليوم لقد غادر منذ بضعة دقائق ”

“شكراً آجاشي ” قال جونسو و خرج مسرعاً من الكافيه

“جونسو ياا ~ ما الامر ؟ ” سأل تشانغمين و امسك بذراع جونسو

” يجب ان اعثر عليه , لابد ان اعتذر له .. لقد جعلته ينتظر طوال اليوم ” قال جونسو و سحب ذراعه من قبضة تشانغمين

“يااا الى اين انت ذاهب ؟ الوقت متأخر و السماء تمطر يجب ان تذهب الى المنزل ط

“لا يجب ان اعثر عليه اولاً , تشانغمين اه ~ ارجوك ساعدني ”

اومأ تشانغمين لجونسو ثم ركبا السياره

بعد عدة دقائق وصلا الى منزل يوتشون

كنوك ~ كنوك ~ كنوك ..

طرق جونسو على الباب و لكن لم يجب عليه احد ” يوتشون اه ~ افتح الباب !! ” صرخ جونسو

“يااا !! من انت ؟ الا تعرف بأن الوقت متأخر ؟ نحن نحاول النوم !! ” قال احدهم من الباب الاخر

“انا اسف .. ” اعتذر جونسو

“اذا كنت تبحث عن يوتشون فهو لم يأتي بعد الى المنزل لقد كان خارجاً طوال اليوم ”

“ايه ؟ ” اتسعت عيني جونسو

ثم خرج مسرعاً ” يااا ماذا حدث ؟ ” سأل تشانغمين

“انا فعلاً شخص سيء ” تشانغمين اخذ جونسو الى منزله , بعد بضعة دقائق توقف السيارة امام منزل جونسو

امسك جونسو بمقبض الباب و لكن تشانغمين سحب يده

“تشانغمين اه ~ ”

“جونسو ياا ~ لقد اتخذت قراري بالفعل … انا … انا معجب بك ”

“ايه ؟ ”

“اعرف بأن هذا صعب التصديق و لكن … انا معجب بك … حقاً انا كذلك ”

” تشانغمين اه ~ … انت .. انت لا تفهم ”

“اعلم بأنك معجب بيوتشون , ولكن مع هذا انا معجب بك ”

“تشانغمين اه ~ انا .. ”

“لا بأس جونسو , لا يجب ان تجيب علي الان . سأعطيك المزيد من الوقت لتفكير بالأمر ..و لكن اريد منك فقط ان تعلم بأن ما اخبرك به الان هو حقيقة مشاعري ”

نظر جونسو الى عيني تشانغمين , اقترب تشانغمين من جونسو و جونسو لم يتحرك

طبع تشانغمين قبله على خد جونسو , تجمد جونسو مكانه

“جونسو يااا ~ سأعطيك وقتاً للتفكير ” قال تشانغمين و ترك يد جونسو

خرج جونسو من السياره و شاهد تشانغمين و هو يبتعد ” ما الذي حدث للتو ؟ ماذا يجب علي ان افعل ؟ ” فكر جونسو بينما هو واقف كالصنم

سمع جونسو خطوات اقدام من خلفه لذا التفت “يو .. يوتشون اه ~ ” اتسعت عيني جونسو و هو ينظر الى يوتشون متجهاً اليه

“اذاَ كنت معه طوال الوقت ؟ ” سأل يوتشون

“انا اسف يوتشون ” قال جونسو و اقترب خطوه من يوتشون و لكن يوتشون تراجع للخلف “هه .. كنت غبياَ للغايه لاصدق بأنك ستأتي جونسو اه ~ لقد خدعتني ”

“لا يوتشون الامر ليس كما يبدو لك انا … ”

“احتفظ بتبريراتك هذه جونسو , لا اريد سماع اي اكاذيب ” قاطع يوتشون جونسو ” لقد انتهى … لقد انتهى كل شيء … لا مزيد من الفرص جونسو , لقد انتهى !!!!! ”

قال يوتشون و القى الورد و علبة الهدية على الارض و ذهب

“يوتشون اه ~ !!! ” صرخ جونسو و لكن يوتشون ذهب بالفعل

“انا اسف يوتشون ” دمعت عيني جونسو

ثم اخذ  الورد و العلبه من الارض و عندما فتح العلبه الصغيره وجد قلادة مكتوب عليه * ثقة *

و بجانبها ورقها , سحب جونسو الورقه و قراء ما كتب [ جونسو … انا اسف على كل شيء فعلته لك .. و لكن انا اشعر بالاسف الشديد لاني لم اثق بك , انا فعلاً اتمنى ان تقبل حبي و تعطيني فرصه اخرى .. انا اعدك بأني سأكون محل ثقتك … اتمنى ان نحل هذا الامر و نكون معاً , احبك جونسو .. ارجوك تقبل حبي -يوتشون – ]

نزلت دموع جونسو على خديه ” انا اسف يوتشون , انا حقاً اسف اسف .. اسف .. اسف ”

 

عودة الى سنغافورة …

عاد يونهو الى الفندق ” اوباا هل وجدته ؟ ”

“ايه ؟ جيجونغ لم يعد بعد ؟ ”

“لا ”

“ااييشش ” وضع يونهو يده على رأسه و رجع للخارج

“اوبا الى ان ستذهب ؟ ”

“لاجد جيجونغ ”

“اوباا ~ ” امسكت جيسكا بذراع يونهو

“دعيني ” قال يونهو

” لا اوبا انا لن ادعك , الا تعلم كم كنت قلقه عليك ؟ فكر بي للحظه واحدة فقط ” قالت جيسكا و عينيها ممتلئه بالدموع

“جيسكا اه ~ ”

“شكراً دونغ ووك شي .. ”

اتسعت عيني يونهو عندما سمع صوتاً مألوفاً له

“لا مشكلة , اذا احتجت اي شيء اتصل بي ” قال دونغ ووك  و صافح جيجونغ

“شكراً انا مدين لك بالكثر ”

“حسناً , اعتقد بأني ساراك مجدداً ؟ ”

“ايه ؟ ”

“الى اللقاء جيجونغ شي ” قال دونغ ووك و ذهب

“الى اللقاء ” لوح جيجونغ له فجأه شعر بأحدهم يجذبه من ذراعه

“يو.. يونهو اه ~ ” قال جيجونغ

“من يكون ؟ ” قال يونهو

“هو .. ”

“الا تعلم بأني كنت قلقاً عليك ؟ كنت ابحث عنك كالمجنون و انت كنت تقضي وقتك مع شخص غريب ؟ ” رفع يونهو صوته

” ماذا عنك ؟ لقد تركتني !!! ” قال جيجونغ

“بوووه ؟ ”

“جيجونغ اه ~ هل انت بخير ؟ ” قالت جيسكا كما لو انها قلقه

“ماذا قلت لتوك ؟ لقد كذبت و قلت بأنك مريض فقط لتذهب للتسكع مع شخص اخر ؟ هل انت فعلاً بائس ؟ ” قال يونهو

“جيجونغ اه ~ اين كنت ؟ انا و يونهو بحثنا عنك كثيراً , على الاقل رد على هاتقك لقد اتصل يونهو كثيراً عوضاً عن جعلنا نقلق بشأنك ” قالت جيسكا

صدم جيجونغ من كلامها و نظر اليها بحنق

” لا فائده من القلق عليه , كما يبدو لقد فعل ذلك عمداً ” قال يونهو

سحب جيجونغ يده من قبضة يونهو ” حتى اذا فسرت لك ما حدث فعلاً هل ستصدقني ؟ هل ستأخذ وقتاً للاستماع لي ؟ لا !! لم تكن لتستمع لي و لا ستصدق ما اقول ؟ انا متعب يونهو !! متعب بسببك !! و .. انا فعلاً .. اكرهك ” صرخ جيجونغ على يونهو و عينيه ممتلئه بالدموع , ذهب جيجونغ الى غرفته و قبل ذلك دفع جيسكا بكتفه

ابتسمت جيسكا و التفت الى يونهو ” اوبا .. لا تأخذ هذه الكلمات على محمل الجد هو فقط غاضب , انا متأكده من انه لم يقصد قولها ” قالت جيسكا

” لا جيسكا … كل ما قاله حقيقة , لقد خرجت تلك الكلمات مباشرة من قلبه ” قال يونهو و ذهب الى الرواق

ابتسمت جيسكا بشر بعدما عرفت بأن كل شيء حدث كما تريد , هما لن يتحدثا مع بعضهما بعد الذي حدث للتو

دخل جيجونغ الى غرفته ” ذلك الحقير ابن العاهره ” صرخ جيجونغ

دخل يونهو الى غرفة الجلوس ” هو يكرهني .. جيجونغ يكرهني ” فكر يونهو و غطا وجهه بيديه

طوال الليل لم يتحدثا الى بعضهما البعض , نام جيجونغ في غرفة النوم , بينما يونهو نام على الاريكه التي في غرفة الجلوس

لم يستطع يونهو النوم و كذلك جيجونغ بقيا مستلقيان فحسب و تنهد يونهو ” اريد ان اسمع ما لديه , اريد ان اسمع تبريه لما حدث ” فكر يونهو و ذهب ليطرق الباب لكن للاسف لم يفعل , ” لمااذا افعل هذا ؟ انه يكرهني ؟ لقد فعل هذا عمداً لانه يكرهني لا يوجد شيء يشرحه اكثر ” فكر يونهو و رجع ليستلقي على الاريكه

“لم يجب علي قول تلك الكلمات له .. اريد ان اعتذر و اشرح له ما حدث .. سأخبره بأن جيسكا هي من فعل هذا ” امسك جيجونغ بمقبض الباب و لكن لم يفتحه ” لماذا اعتذر ؟ لم افعل اي شيء خاطئ .. لقد تركني لا يوجد شيء لقوله حتى ان تكلمت و اخبرته بما حدث فلن يصدقني , بالطبع سيصدق جيسكا ” عاد جيجونغ الى سريره و غطا وجهه بالوساده ” لا فائده من هذا كله , لا جدوى من الشرح لا جدوى على الاطلاق و هذا الزواج مجرد عقد … لا جدوى من البكاء حتى ” مسح جيجونغ عينيه

………………………………………

 

 

 

16 responses to “لا تقل وداعاً ابداً .. 35

  1. Lola

    28 نوفمبر 2014 at 11:26

    البارت جاد جاد يهبل اوني
    كجد جاد إبداع
    تسلم ايدك
    التقى هلأ صارت بن شاني وسو معدومة وصار على سو إن يعتدر منشاني عوض العكس في المادي
    لأنو أكيد هلأ كتير أدى شاني بتصرف لا مبالي µ
    خصوصاً إن شاني نتضر طول اليوم في الكافي
    وبعدن اجا لا باب بيتو منشان يكمل انتضرو
    وهلأ على سو إن يشرح لا شاني كل يلي حصل منشان يرد تقى

    وكمبان يوني وجيجي تقى بينهم معدومة
    وهلأ تننهم أخطأ
    بس ولا حدة فيهم راضي إنو يعترف بخطأ
    وكمان ولا وحيد فيهم قدر إن يشرح يلي صار

     
  2. yuni

    29 نوفمبر 2014 at 03:29

    ” جيجونغ اه ~ ” فتح يونهو الباب و هو ينادي جيجونغ , لم يكن جيجونغ بالداخل شعر يونهو بالذعر من ذلك
    توووو الناس كان نمت عن جسيكيوه وبالصباح سألت عن الولد مالت عليـــــــــك

    “جيجونغ لا يحمل المال معه فأين سيكون الان ؟ ” رفع يونهو صوته عليه
    لالا تصرخ عليه مايصير عيـــــــب ايش دعوة بعدين تزعل الهانم كمان مامعاه فلووووس ياللهووول

    “ايه ؟ ” اتسعت عيني جونسو ” موعد ؟ ” قال جونسو بصدمه
    نععععععععععععععععععم روح الله يرضى عليك تشوون الفقير ينتظر قال موعد قال

    “انا فعلاً شخص سيء ” تشانغمين اخذ جونسو الى منزله , بعد بضعة دقائق توقف السيارة امام منزل جونسو

    نعم أنت سئ بالفعل نطرت الولد يوم كامل -___-

    “انا اسف يوتشون ” قال جونسو و اقترب خطوه من يوتشون و لكن يوتشون تراجع للخلف “هه .. كنت غبياَ للغايه لاصدق بأنك ستأتي جونسو اه ~ لقد خدعتني “
    يـــــــــــــاربي ماصدقنا الأمور صارت تمام

    “جيجونغ اه ~ اين كنت ؟ انا و يونهو بحثنا عنك كثيراً , على الاقل رد على هاتقك لقد اتصل يونهو كثيراً عوضاً عن جعلنا نقلق بشأنك ” قالت جيسكا
    هذي اللي بفقع وجهها اسكككككتي ياتبن وجعععع لها وجهه تتكلم

    و .. انا فعلاً .. اكرهك ” صرخ جيجونغ على يونهو و عينيه ممتلئه بالدموع , ذهب جيجونغ الى غرفته و قبل ذلك دفع جيسكا بكتفه
    ياليتك رفســــت بطنها ومشيت
    يعطيكي العافيـــة ياحلووة

     
  3. love yuonjae

    19 جانفي 2015 at 06:28

    معليش اوني بسألك ؟ كيف اقدر افتح البارتات الثانيه اللي فيها باس ؟ راح تفتحينهم بعدين او ترسلين باس ؟ لان ما ابي اقرا هالبارت لان ابي اقرا البارت اللي قبله مره متحمسه لهروايه .
    كمساااميداا

     
  4. 5o5a

    26 جانفي 2015 at 15:14

    اونى انا كنت متابعكى من قبل ما يحصل
    وتتهكر المدونه ولسه شوف با الصدفه
    شوفت ان المدونه فتحت تانى اخيييييييييييرا اونى
    انتى كنتى قايله ان المدونه هتفتح تانى على شهر 11 او 12
    بس كويس اووووووووووووووى اونى انك فتحتيه تانى
    بس انا مش عارفه النظام ايه بتاعها دلوقتى
    وانا مش هعرف اقرا روايه كده لانى مكنتش اصلا قراتها من الاول
    كنت مستنيه لم تخلص خااااااااااااالص واقراها لكن للاسف الى حصل
    حصل فممكن تفهمنى النظام هيكون ازاى ؟؟؟؟؟؟

     
  5. ميني123

    1 فيفري 2015 at 18:14

    انيوسيو بدي باس انا متابعة الجديدة lolo70811@gmail.com

     
  6. Gadeer

    2 فيفري 2015 at 00:54

    اوني كل البارتات محميه ممكن البااس

     
  7. noore5552

    8 فيفري 2015 at 11:12

    الروايه رووووعه بس كيف آخذ الباس

     
  8. noore5552

    8 فيفري 2015 at 11:14

    الروايه تجنننن وروعه بس كيف آخذ الباس

     
  9. شوشو

    9 فيفري 2015 at 11:02

    هاي كيف استطيع احصل على الباس انا جديده هون

     
  10. ميمي ♬ (@lovetvxq2008)

    9 فيفري 2015 at 13:44

    مو عارفة ليش هو بس المفتوح جد اتمنى أقرأ ال10 بارات كلهم
    مافيني صبر اشوفهم محميات ومترجمات
    الآوني بالمدونة الثانية مطوله على ماتوصلهم 😦
    هنادي بليززز تواصلي معي تويتر واعطيني باسهم 😦
    أنتظرك
    بليز ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

     
  11. Mo&Ro

    2 أفريل 2015 at 03:07

    لو سمحتي ممكن الباس تبع الروايات

     
  12. اثير

    27 أفريل 2015 at 03:39

    صفحه الباسوورد وينها عجزت الاقيها

     
  13. ghusamer86

    21 أوت 2015 at 09:18

    مرحبا اوني
    كان بدي اعرف كيف اقرة البارتات لان محمية
    ومافي مكان اخذ منة الباس
    ولااعرف شو النضام
    بليز خبريني بالباس اذا ممكن

     
  14. sakrea

    1 مارس 2017 at 13:02

    المدونة من سنتين ما تحدث فيها شي 😦 …في احد هنا ؟؟

     
  15. EunSiHae

    6 نوفمبر 2017 at 10:09

    من باب دافع الاشتياق راحت ابحث عن مدونة يونجي هآرت
    وألقيت هذا المكان لكن مو متفائله مره اشوف التاريخ كله 2015 اتمني تكوني موجوده و هذا المدونه مفتوحه
    الله على ذيك الايام كانت قصص yunjae بالملايين الحين الوضع جفف بعد كم شهر ينزل بارت
    يونجي هآرت قصة عشق نبضات قلب ااااه اذا انتي موجوده و مافي شي يشغلك رجعي مدونة يونجي هآرت بليز .

     
    • ღ سسيدة كاسيوبيا

      13 فيفري 2018 at 16:37

      اهلين .. انا افتح المدونه كل فترة , و افكر افتحها من جديد لكن ما اعرف لين الان ايش اسوي .. اذا حابه نتواصل اعطيني اي حساب لك و نتكلم 3>

       

كتابة هذة التدوينة قد تستغرق ساعات طويله , لا تبخلي برد يأخذ دقائق قليلة ^^